Share Button

كتب : ماهر بدر

أعلن الدكتور أيمن الشيوى، عميد كلية العلوم السينمائية والمسرحية والفنون التعبيرية بجامعة بدر فى القاهرة، أن إدارة الكلية تشارك فى تنظيم “مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة”، خلال الفترة من “16 إلى 22” من شهر “يونيو” الجارى لعام (2021).. موضحاً أن تلك المشاركة تأتى فى إطار دعم إدارة الجامعة للأنشطة الطلابية برعاية الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، والدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أضاف عميد كلية علوم السينما والمسرح والفنون التعبيرية بجامعة بدر، أن فريق عمل التنظيم من الكلية يتكون من “الطلاب، أساتذة الكلية، معاونى أعضاء هيئة التدريس، وإدارة رعاية الطلاب والأنشطة بالجامعة برئاسة ناجى عبدالعزيز”.. كاشفاً عن أن مثل تلك الأحداث والمهرجانات الدولية تسهم فى صقل خبرات الطلاب وتنمية مهاراتهم العلمية والشخصية؛ لأنها تعتبر تجارب على أرض الواقع لأهم الأحداث الفنية على المستوى المحلى، والتى تؤهلهم فيما بعد على إزالة الرهبة من الأحداث الفنية على المستوى الدولى.

أشار الدكتور أيمن الشيوى، إلى أن فريق عمل الكلية يشارك بثلاثة أفلام في المسابقة الرسمية للمنافسة على جوائز المهرجان، ويحاضر فى الندوات التى تقام ضمن فعاليات المهرجان فى قصر ثقافة الإسماعيلية.. مشيراً إلى أن طلاب الكلية يشاركون فى حضور جميع الفعاليات والندوات المتخصصة، إلى جانب مشاهدة كل الأفلام المحلية والدولية المشاركة فى المهرجان حتى يطّلعوا على جميع الفنون السينمائية المتنوعة.

يذكر أن فريق كلية العلوم السينمائية والمسرحية والفنون التعبيرية بجامعة بدر الذى يشارك فى تنظيم المهرجان يتكون من: “الدكتور سمير فرج، رئيس قسم التصوير بالكلية، الدكتور خالد بهجت، رئيس قسم الإخراج بالكلية، الدكتور طارق رشاد، مدرس الجرافيك بالكلية، وعلى الحسينى مسئول النشاط الفنى بإدارة رعاية الطلاب والأنشطة”.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *