Share Button

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

 وجه اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة على ضرورة قيام مديرية التموين بتعديل مواعيد تشغيل المخابز حتى يتم إنتاج الخبز وتسليمه طازج ومطابق للمواصفات فى أوقات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، مشدداً على ضرورة توفير السلع التموينية التي تصرف على البطاقات مثل السكر والزيت وغيرها من السلع بكميات تلبى إحتياجات المواطنين .

يأتى ذلك فى إطار إستعدادات محافظة البحيرة لإستقبال شهر رمضان المعظم حيث أكد اللواء / المحافظ على ضرورة قيام المديرية بعمل :-

  • الدفع بعدد كبير من المنافذ المتحركة وسيارات شباب الخريجين بالمراكز والقرى لتلبية إحتياجات المواطنين من السلع المختلفة مثل اللحوم بأنواعها وكذلك السلع الأساسية تحت إشراف الإدارات التموينية .

  • تكليف بعض المفتشين بالإشراف على المعارض لمراقبة جودة السلع وصلاحيتها وبيان إلتزام العارضين بالأسعار المتفق عليها وإتخاذ الإجراءات القانونية فى حالة المخالفة .

  • تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق وذلك بالإشتراك مع مباحث التموين ومديرية الصحة للتفتيش ومراقبة الأسواق لمطابقة السلع المعروضة للقوانين والقرارات التموينية من حيث مصدرها وتاريخ الإنتاج والصلاحية ووجود فواتير تفيد مصدر السلع .

  • الإشتراك مع مديرية الطب البيطري وشرطة مباحث التموين بمراقبة محلات الجزارة للتأكد من أن اللحوم المعروضة صالحة للإستهلاك الآدمي ومذبوحة داخل المجازر الحكومية .

  • تكثيف المرور على مستودعات بيع الغاز بدائرة المحافظة لضمان وصول الأسطوانات بالأسعار المقررة كذلك زيادة الكميات فى المناطق التي قد يحدث بها أزمات خلال الشهر الكريم علما بأن سلعة البوتاجاز متوفرة وكذا جميع المواد البترولية مثل السولار والبنزين بجميع أنواعها .

تحريرا فى:- 1 /5/2019م

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *