Share Button

كتبت – أميرة محمد فرج

كرم المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة الأمهات المثالياات بجميع فروع الشركة ومواقعها وقطاعاتها المختلفة وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق الشركه مشيرا إلى أن الأم المصرية تجسد آية جليلة من آيات الله فى الكون بفيض عطائها الذى لا ينضب لأسرتها الصغيرة ووطنها الكبير بل تحشد كل طاقاتها للتغلب على صعوبات ومعوقات الحياة لهذا ستظل مصدر إيثار وإلهام ووفاء وتشجيع مهم لكثير من الأجيال المقبلة.

بدأت الإحتفالية التى أقيمت فى قاعة المؤتمراتالكبرى بفندق الشركة بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وفقرات نالت إعجاب الحاضرين منها عرض فيلم وثائقي عن الأمهات الفائزات هذا العام حيث تم استعراض عظمة وشموخ المرأة المصرية إحتفالا وترحيبا بجميع السيدات.

قام السيد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب بإفتتاح الحفل بتقديم التحية الخاصة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية راعي المرأة المصرية الذي منحها وجوداً أكثر تميزا ورعاية خاصة في الجمهورية الجديدة .

بعد ذلك رحب بجميع السادة الحضور وبسيدات الشركة بشكل خاص مهنئاً لهن بأعياد المرأة العالمية والمصرية التي يشهدها شهر مارس، لاسيما عيد الأم الذي له مكانة ثمينة عند الأسرة المصرية، حيث أعرب سيادته عن خالص تقديره وتحياته لجميع الأمهات ولأمهات شركة مياه البحيره بشكل خاص فهن جميعاً أمهات مثاليات ورمزاً للعطاء الغير محدود، مؤكداً أن الأم المصرية قدمت ولازالت تقدم أروع النماذج في التضحية، حيث أنها عماد الأسرة المصرية التي تبني المجتمع خاصة تلك التي تنتمي للأوساط العمالية والطبقة الوسطى المكافحة .

كما وجه السيد المهندس محمد سعيد نشأت الشكرلادارة الإعلام وإدارة العلاقات العامه التي قامت بالإعداد لهذه الإحتفالية بإختيار العاملات المتميزات من جميع إدارات ومواقع الشركة وفقاً للضوابط والمعايير الموضوعة بالشركة وكذا أشاد بالجهود الثمينة لمحمد عبد الهادى عمر والفريق الإعلامي على دورهم الفعال في الإعداد والتنظيم الجيد لهذه الإحتفالية .

وأشار إلي أن هذه المناسبة تأتي في إطار إستراتيجية الدولة المصرية بالإهتمام بالعنصر البشري كونه أهم عناصر العملية الإنتاجية والتنموية لذا فهي بمثابة إحدى رسالات الشكر والتقدير لجميع العاملين ولسيدات مياه البحيره بشكل خاص عن ما يقدمنه من جهد وعرق دائم في سبيل تحقيق رسالة الشركة تجاه الدولة المصرية وعن النجاحات الغير مسبوقة التي حققتها الشركة، والتي رفعت شأن شركة مياه البحيره عاليا في ريادة الشركات التابعه للشركه القابضه ،وما تشمله من رعاية خاصة من معالي رئيس مجلس إدارة الشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحي السيد المهندس ممدوح رسلان .

وفي لافتة إنسانية متبصرة أفاد سيادته إلى حرص الشركة هذا العام على تكريم السيدات الفاضلات من عاملي الخدمات المعاونة ضمن فاعليات هذا الحفل، مؤكدا علي عظيم دورهن في الشركة وجهدهن الوفير الذي يقدمنه، وأن نظرة إدارة الشركة لهن هي في إطار شركاء العمل، متمنياً لهن وفير الصحة والمزيد من التوفيق .
وفي لافته وفاء عظيمه وانسانيه قام سيادته بتكريم والدة وزوجة وأبناء الراحل المهندس /محمد الخولي كأم مثاليه
في لافته هى الافضل والاروع خلال الحفل وفي خلال كلاماتها التى صاحبتها دموع جميع الحاضرين استرجعت الذكريات والأحداث التى صاحبت ابنها الراحل خلال عمله وعبرت عن سعادتها بتكريم المهندس محمد سعيد نشأت مؤكده أن هذا التكريم شرف لها ولاسرتها مما جعلها فخوره بذلك أنها لمحت كم الحب والتقدير الذى يكنه المهندس نشأت لابنها حتى أنها لم تستطع منع نفسها من البكاء ولم تسيطر علي مشاعرها حين شاهدة دموع سيادته وقد لمحت فيه ابنها ..

وفي مشهد غمرته مشاعر الحب والتقدير والإعتزاز في الأسرة الواحدة التي تحتفي بأمها، توسط السيد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة في إستقبال جميع الأمهات المثاليات تباعاً علي منصة التكريم وسط حفاوة تصفيق من السادة الحضور تكريماً لهن وتكليلاً لجهودهن، كما قام سياته بمنحهن درع الشركة وشهادات تقدير ومكافآت مالية رمزية تعبيراً عن إمتنانه الشخصي وبإسم جميع العاملين، متمنيا لهن دوام التوفيق والنجاح في السنوات المقبلة بإذن الله تعالى .

وقد شملت لوحة الشرف والتكريم للأمهات المثاليات كلاً من :-

السيدة الفاضلة سهير محمد علي رحومه
والدة الراحل المهندس محمد الخولي

السيدة الفاضلة أسماء السيد صبحي الخولي
زوجة الراحل المهندس محمد الخولي

السيدة الفاضلة أمل محمد علي منصور

السيدة الفاضلة نجوى ممدوح العوضى

السيدة الفاضلة هدى حامد عبده محمود

وفي ذات السياق قام سيادته بإستقبال السيدات الفاضلات الخدمات المعاونة علي منصة التكريم مقدماً لهن التحية والهداية الرمزية بإسم جميع العاملين بشركة مياه البحيره .

هذا وقد حضر الحفل لفيف من السادة مديرو عموم الشركة وقيادتها من جميع مواقعها الإنتاجية عرفاناً منهم بفضل هذا الصرح العظيم وتقديراً منهم لجميع سيدات مياه البحيره المتميزين اللاتي تفتخر بهم الشركة وتقدر جهودهن .

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *