Share Button

 

متابعة محمدعوض

راجعت الأستاذة الدكتورة /منال عوض محافظ دمياط مع الأستاذ/ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، الاجراءات الاحترازية والوقائية وطرق التباعد الجسدى ومايتم اتخاذه تجاه طلاب شهادة الدبلومات الفنية نظام الثلاث والخمس سنوات والمقرر بدايته غدا السبت الموافق ٢٥ يوليو.

واطمئنت المحافظ، على جهازيه اللجان لاستقبال الطلاب والانتهاء من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية واجراءات التباعد بين الطلاب أثناء الدخول والخروج، كما اطمئنت “المحافظ” على إتخاذ الإجراءات الوقائية للسادة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين ، مؤكدة على توفير كل الدعم وتهيئة الاجواء النفسية لإجراء العملية الامتحانية لطلاب الدبلومات الفنية في سهولة ويسر.

ومن جانبة.. أكد “عادل عثمان” ان وزارة التربية والتعليم ، اوضحت أنه بالنسبة لطلاب نظام الثلاث سنوات ، فسيكون ميعاد امتحان اللغة العربية من الساعة ١٢ الي الساعة ٢،٣٠ وعلى الطلاب أن يتوجهوا الى لجان الامتحان بين الساعة ١٠ والساعة ١١ صباحًا.

أما عن طلاب نظام الخمس سنوات ، فسيكون ميعاد امتحان اللغة العربية من الساعة ١٠ الي الساعة ١٢،٣٠ وعلى الطلاب أن يتوجهوا إلي لجان الامتحان بين الساعة ٨ الي الساعة ٩ صباحا.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات الدبلومات الفنية ٢٠٢٠ “النظرية – دور اول” غدا السبت الموافق ٢٥ يوليو ٢٠٢٠، على أن تنتهي يوم الخميس ١٣ أغسطس ٢٠٢٠م.

وستجرى الامتحانات حسب الجداول المعلنة والسابق اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *