Share Button
متابعة محمد درويش
للمرة الثالثة، تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي، مباراة كأس السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، في قمة كلاسيكية لن تكون سهلة على كلا الفريقين، وفقا لأسطورتي الفريقين، حسام غالي وأحمد حسام “ميدو”.
والتقت “احدى وسائل الاعلام” في لقاء خاص، بأسطورتي الفريقين، حسام غالي قائد الأهلي السابق، وأحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومدربه السابق، للحديث عن أهم النقاط في “كلاسيكو العرب”.
قال ميدو: “الجمهور يقدر اللاعب الكبير، فهم يقدرون لاعبين مثل (عماد)متعب و(حسام) غالي، وحتى إن تمت مهاجمته في المدرجات، فهو من دافع إخراج اللاعب من تركيزه خلال اللقاء”.
وأضاف: “حتى عندما يقابلني الأهلاوية في الشارع، يقولون لي أنهم يحبونني، بالرغم من أننا قد ندخل في نقاشات”.
أما غالي، فقال: “هناك فئة قليلة جدا على وسائل التواصل تقوم بالاستفزاز، ولا يعني ذلك أنها تعكس الجمهور كله”.
وأضاف كابتن الأهلي السابق: “في كل مسيرتي بقميص الأهلي، لم يهاجمني جمهور الزمالك ولا مرة، وفي آخر مباراة لي أمام الزمالك قبل الاعتزال، الجمهور هتف باسمي وشجعني”
ومن أهم نقاط الحديث خلال مواجهة القمة، قضية اللاعب الدولي محمود عبدالمنعم كهربا، الذي أثار الجدل بتركه نادي الزمالك بطريقة مفاجئة، قبل أن يعلن انضمامه للأهلي.
وسيخوض كهربا أول مواجهة له بقميص الأهلي أمام الزمالك منذ انتقاله مطلع الموسم، ويتوقع أن تكون عدسات الكاميرات وعيون الجماهير، مثبتة على اللاعب خلال اللقاء.
وقال ميدو بشأن الموضوع: “مباراة مهمة جدا لكهربا، هو لاعب خطر ودائما ما يفعل أشياء غير متوقعة، ولكن أتمنى أن لا يسجل هدفا”.
وقال غالي: “طبعا كهربا لاعب كبير، وأنا متحمس كي يسجل في مرمى الزمالك، ويرد على جماهير الزمالك التي انتقدته بسبب الانتقال”.
Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *