Share Button

محمد صلاح يضع نفسه في ورطة بالحديث عن زيدان وكلوب

متابعة /صفا الشرقاوى

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه تحت قيادة الألماني يورجن كلوب ومضيفه ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بمنتصف الأسبوع المقبل.

وأكد صلاح، عبر حديثه المطول مع صحيفة ماركا الإسبانية، وذلك خلال فترة تواجده بمعسكر المنتخب المصري، أنه ينتظر المواجهة المرتقبة بين الفريقين حيث أن مواجهة ريال مدريد تزيد من حماسه للوصول إلى نصف نهائي تشامبيونزليج، عكس ماحدث في نهائي دوري أبطال أوروبا “كييف 2018”.

ووجه صحفي صحيفة الماركا، سؤالاً لـ”مو” عن علاقته بمدربه يورجن كلوب ومستوى ليفربول بالموسم الحالي، ورأيه في زيدان، حيث رد صلاح قائلاً، أن فريقه في حالة جيدة يعانون فقط من سوء حظ، في المبارايات الماضية التي لم يفز فيها الفريق على أرضه حتى، ولكنه أصبح حافزًا للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم لتعويض ماحدث بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن كلوب قال: تربطني به علاقة احترافية في الملعب فقط، وهذا ما يمكنني أن أصف به علاقتنا.. أما عن زيدان فهو مثلي الأعلى منذ الصغر، رجل ناجح فاز بدوري الأبطال ثلاث مرات على التوالي، نجح في التتويج مع مدريد ورحل ثم طلبوا منه العودة فعاد لينتصر مجددًا.. أراه الأفضل.

ورد على سؤال ما إذا كان يرى نفسه لاعبًا بالدوري الإسباني، قال: لما لا.. ولكن هذا لا يتوقف عليا فقط بل سيحدث عقب موافقة ليفربول .

جدير بالذكر أن ليفربول سيحل ضيفًا على ريال مدريد على ملعب استاد ألفريدو دي ستيفانو، في التاسعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 إبريل المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في نفس التوقيت يوم 14 من الشهر ذاته.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *