Share Button

مركز النيل للإعلام ينظم ندوة  الإنجازات الحالية فى محافظة البحيرة فى كافة القطاعات بحضور السكرتير العام المساعد

محمدفلفل

تحت رعاية اللواء   هشام آمنة محافظ البحيرة وتفعيلاً لتوجيهاته بتكثيف برامج وخطط وبرامج التوعية لإلقاء الضوء على أهم القضايا والموضوعات التي تشغل بال المواطنين وتمس حياتهم اليومية وتؤثر عليهم.

وبحضور اللواء  محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد للمحافظة
نظم مركز النيل للإعلام برئاسة  نهال نعيم بالتعاون مع ديوان عام محافظة البحيرة ندوة وحوار مجتمعى تحت عنوان  الإنجازات الحالية فى محافظة البحيرة فى كافة القطاعات.

حيث أكد السكرتير العام على الجهود الكبيرة التى تقوم بها المحافظة بقيادة اللواء  هشام آمنة لتحقيق العديد من الإنجازات حيث شهدت المحافظة تنفيذ ٣٥٢٨ مشروع في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ ٧٢ مليار جنيه.

كما تم إستعراض عددا من المشروعات الحاليه من أعمال رصف وتوسعه للشوارع فى كافة مراكز المحافظه وما تشهده المناطق الصناعيه بحوش عيسى ووادى النطرون من تطوير بالإضافة إلى التطور التكنولوجى الحالى من خلال التحول الرقمى والجهود المبذولة لتقديم افضل الخدمات وفى أسرع وقت .
هذا بالاضافة الي المبادرة الرئاسية “حياة كريمة ” والجاري تنفيذها بنطاق ٦ مراكز للإرتقاء بالمستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي للقرى الأكثر إحتياجاً وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بالإضافة إلى توفير كافة المقومات والخدمات والإحتياجات لمواطني تلك القرى وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *