Share Button

القاهرة
كتب:توفيق الفلاح
٧ فبراير ٢٠٢٠م

أعلنت إدارة مدرسة النضال الخاصة عن أوائل المدرسة للفصل الدراسي الاول 2020، كما قامت بالتهنئة القلبية للطلاب المتفوقين، متمنين لهم الحفاظ على مستواهم التعليمي.

الجدير بالذكر تفوق عدد من التلاميذ ومنهم الطالب المثالي الذي حاز على درجة التميز مع زملائه في الصف الرابع الإبتدائي الطالب المثالي”إسلام عبدالرزاق عبده صالح” بمجموع عام 98.27 درجة.

وبهذه المناسبه التي غمرت أولياء الامور بتفوق ابنائها يتقدمون بالشكر الجزيل لرئيس مجلس الإدارة أ /عبد الحميد ابو علي ولإدارة المدرسة والمعلمين على جهودهم المبذولة في العملية التعليمية، كما يتقدم محبي التلميذ واقاربه بالتهنئة للتلميذ في هذا اليوم بالذات… وما أجمله من يوم… نريد أن نكون أول المهنئين لك… بهذا التميز الذي عرف بك…. وبهذا النجاح الذي أنت أهل له…. وفي هذه المناسبة بالذات… اسمح لنا أن نهنئك .. تهنئه ليست كتهنئة الآخرين… وإن شئت أن تعرف لم تهنئتنا مختلفة؟ لم مذاقها مميز؟ فيكفي أن تعلم.. أننا حين نقول لك “مبروك”… نقولها من كل قلبي… نجاحك يا (إسلام) جعلنا نعيش بسعاده.

إسلام انت شمعة اضاءت سماء بيتنا اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان .. بالجد والمثابرة حققت أمالك وهذه ثمار والديك وها هو تاج العلم قد توجت به .. وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي تستحق أروع الهدايـا بأغلى الأثمان ..

ألف مبروك عملت فابدعت فاخلصت مثابرتك سر نجاحك .. اصرارك سر تفوقك.. وصبرك سر تميزك يسعدني في هذه المناسبه السعيده ان اقدم لك اجمل التهاني والتبريكات فالف مبروك لك لنجاحك بتفوق اسأل المولى لك دوام التقدم .

هو احلى مفاجات هذا العام2020 و احلى هدايا هذا العام لم أكن قبل هذا اليوم الرائع اعلم بان السماء عالية ورائعة كعلو همتك… ولكن تفوقك جعلني المس السماء، فطيور النورس جائتني مغردةٍ طربا تزف إليّ أغاني الفرح والأمالي … مبشرة …. بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه الدقائق والثواني …. تناثرت من ثغر السماء دررٌ .. و تألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور ..

وبدت تتحقق الأحلام… وتلاشت كل الآلام… تبتدي الفرحة تدوم… وتنتهي عنوة القلب الحزين… ويبتدي يشيل هالعالم همومي… بنجاحات وموقف رصين .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *