< OutBox تدخل مجال الإنتاج السينمائى بأفلام إجتماعية قصيرة - جريدة اهرام مصر
Share Button

OutBox تدخل مجال الإنتاج السينمائى بأفلام إجتماعية قصيرة

كتبت هدي العيسوي

أعلنت شركة OutBox Advertising للإنتاج الفني والتسويق أنها ستبدأ من شهر سبتمبر فى إنتاج العديد من البرامج التليفزيونية والأفلام الوثائقية الإخبارية، بجانب العديد من برامج إجتماعية ستبث على عدد من قنوات التليفزيون بجانب منصات السوشيال ميديا وذلك بالتعاون مع العديد من شركات الإنتاج داخل مصر وذلك لتقديم أعمال مشتركة تليق بالمشاهد من خلال المواد المقدمة له.
وقال المهندس مؤمن أشرف رئيس مجلس إدارة شركة OutBox Advertising أنه إيماناً منها بأهمية الإعلام الاجتماعي كأداة مؤثرة على كافة المستويات، نعمل على تطوير وتنفيذ استراتيجيات الاتصالات التسويقية باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي، مدعومة بالخبرة العالية التي يتمتع بها فريق قسم الإعلام الاجتماعي التابع لها.
وأكد المهندس مؤمن أشرف، أن OutBox Advertising سيكون لها دور كبير خلال الموسم الرمضانى المقبل، وسيتم تقديم مسلسلات اجتماعية هادفة، وبرامج إجتماعية تقدم تحليل للأوضاع والأخبار، وبرامج ترفيهية تجذب المشاهد، وأن يكون هناك وجبة متكاملة للمشاهدين على شاشات متعددة.
وأضاف المهندس مؤمن أشرف، أن الفن الذى ستقدمه OutBox Advertising سيكون شكل من أشكال التعبير الإنساني، ووسيلة لإثراء التجربة الإنسانية والترفيه والتقدير الثقافي وتحسين الشخصية وحتى التغيير الاجتماعي، فسيكون له تأثير إيجابى فى الإعلام بشكل عام وفى الوسط الفني وزالسينمائى بشكل خاص.
وأشار المهندس مؤمن أشرف، أن مهنة الإنتاج السينمائى هى المهنة التي يقع على عاتقها ليس فقط عبء بقاء صناعة السينما واستمرارها ، بل كذلك نموها وازدهارها اقتصادياً ،وذلك فى حالة إذا أمكن أدائها بمستوى من الكفاءة المتميزة من خلال مديري الإنتاج الدارسين الذين يوفقون بقدراتهم وخبراتهم المتعمقة.
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
أعجبني

تعليق

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد