Share Button

القاهرة :توفيق الفلاح
٢٧ ابريل ٢٠٢٠م

من أيّ أبواب الثّناء سندخل، وبأيّ أبيات القصيد نعبر، وفي كلّ لمسة من جودكم الانساني وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت ومازلتم كسحابة معطاءة، سقت الأرض عبر مبادراتكم للاعمال الانسانية فاخضرّت.،
رجل الإنسانية الشيخ/احمد العيسي
حفظكم الله
تتسابق الكلمات، وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقه إلا أنت، إليك يا من صنع مبادرات الخير منذو زمن للاعمال الانسانية ،كان له قدم السبق في ركب العلم والتّعليم، واعانة مرضى السرطان ،وكسوة العيد،والعديد العديد من مبادراتك المستمرة الذي نلت بها شرف رجل الانسانية وصاحب القيم الاخلاقية ، إليك يا من بذلت جهدا انساني وأخلاقي متاسابقا الجميع لانقادالمنكوبين في العاصمة المؤقتة عدن جراء السيول ،ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير. مهما نطقت الألسن بأفضالها، ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الرّوح معانيها، تظلّ مقصّرةً أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.
الشيخ/احمدالعيسي…….حفظكم الله
عجزت الكلمات تعبّر عن مدى الجميل والامتنان، الذي بدر منكم تجاه اخوتنا في اليمن والمنكوبين جراء هده السيول الجارفه .
تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلبي ما أحمله لك إلا الحب….. والعرفان والثناء على ما قدمتة لنا والإنسانية. قد جئت اليوم لكي أسطر لك أنقى عبارات الشكر، والتحية، والثناء، والإعجاب، فأنت تنير درب الحائر، وتُغيث المنكوب ،وتقف إلى جانب الضعيف، وتقدم كل ما تملك عبر مبادراتك الانسانية كي يبتسم الناس، وتسعى بأقصى ما تستطيع لرسم السعادة على وجوه كل من تقابلهم.وكل من يعاني لتخفيف الامهم بكل حب ووفاء.
وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الإخاء أتقدم بالشكر والثناء داعيا الله عزوجل ان يتقبل منك صالح الاعمال .فشكرا لك..وشكرا لروحك الطيبة..وشكرا لجميع مبادراتك الخيرية للاعمال الانسانية….دمتم سالمين.

بقلم الاعلامي /محمد نديم القرشي.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *