Share Button

 

مكتب البحيرة / سمير الجناينى

في إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، بإزالة كافة حالات التعدي على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وذلك في إطار الموجه الـ١٣ لإزالة التعديات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين والمتعدين.

نفذت الوحدات المحلية بمراكز ( كفر الدوار – إيتاي البارود – المحمودية – بدر – الدلنجات – حوش عيسى – شبراخيت ) حملات إزالة موسعة بالتنسيق مع (جهاز حماية الأراضي – الآثار – الري الصرف – الشرطة – أملاك الدولة ) أسفرت عن:-

* تنفيذ ٢٢ قرار إزالة تعدي على الآثار والطرق بنطاق قرية زهرة بمركز ومدينة كفر الدوار بمساحة إجمالية ٢٣٣٨٥م عباره عن مباني وأسوار وزراعات وتشوينات ومغاسل سيارات مخالفة .

* تنفيذ عدد ٩ قرارات إزالة لحالات تعدي علي حرم الري بمركز ومدينة بدر عبارة عن زراعات ومد مواسير ري مخالفة بإجمالي مساحة ١٥٢٦م كما تم إزالة في المهد لمبني مخالف بأرض زراعية على مساحة ٦٠م بطريق المطار قرية منشاة عامر ببدر، بالإضافة إلى تنفيذ عدد ١٥ قرار إزالة بهندسة ري التحدي بالإدارة العامة لري غرب البحيرة بمسطح ١٥٧٦م .

* إزالة عدد ١٣ حالة إزالة على أملاك الدولة بمساحة ١٢٠٠م عبارة عن مبانى بالطوب الأبيض على حرم ترعة ساحل مرقص التابعة لهندسة ري المحمودية بنطاق قرية سرنباى .

* إزالة ٢٠ حالة تعدى على أرض أملاك الدولة والطرق والأوقاف بشبراخيت بمساحة ١٥٩٤م بناحية لقانة .

* إزالة عدد ٤ حالات تعدي على أراضى أملاك الدولة بمساحة ١٦١م ملك هيئة ري دمنهور – حوش عيسي وعلى طريق الحاجر على جنابية مبارك البحرية التابعة للوحدة المحلية لقرية أبو الشقاف .

* إزالة ٦ حالة تعدي علي أملاك الري بمساحة ٥٥٤م مربع عبارة عن مساحات تم التعدي عليها من قبل المواطنين عبارة عن قناطر كما تم إزالة مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وذلك بنطاق الوحدة المحلية لقرية كوم زمران بالدلنجات.

* إزالة عدد ١٣ حالة بمساحة٦٠٥م عبارة عن حوش داخل مياة نهر النيل بنطاق مركز الرحمانية .

* إزالة عدد 6 حالات تعدي بنطاق مركز ومدينة أبو حمص عبارة عن مباني وأسوار وأعمدة وسملات علي إجمالي مساحة ٦٧٧م .

* تنفيذ عدد ١٣ حالة إزالة طرق فى حملة مكبرة من الطرق والنقل

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
+‏٤‏

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *