Share Button

رحبت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
4 مايو 2021.
تقرير.الدكتور نسيم صلاح ذكي
ترحيباً حاراً بقرار الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم قبول ما يصل إلى 62,500 شخص للدخول إلى الولايات المتحدة هذا العام بموجب برنامج إعادة توطين اللاجئين.
ويعتبر ذلك قراراً قائماً على المبادئ ومن شأنه أن ينقذ الأرواح ويمنح عشرات الآلاف من اللاجئين فرصة لإعادة بناء حياتهم بأمان وكرامة في الولايات المتحدة.
كما يبعث القرار برسالة واضحة من التضامن والدعم للبلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل التي تستضيف ما يقرب من 90 في المائة مما مجموعه 80 مليون شخص من اللاجئين وغيرهم من المهجرين حول العالم.
The United Nations High Commissioner for Refugees welcomed
May 4, 2021.
Report. Dr. Nassim Salah Zaki
A warm welcome today’s decision by US President Joe Biden to admit up to 62,500 people to the United States this year under the refugee resettlement program.
This is a principled decision that will save lives and give tens of thousands of refugees an opportunity to rebuild their lives in safety and dignity in the United States.
The resolution also sends a clear message of solidarity and support for low and middle income countries that host nearly 90 percent of the total 80 million refugees and other displaced people around the world.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *