Share Button
عقدت مديرية التربية والتعليم بأسيوط اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية ، وبحضور وكيل أول لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب ، حيث اجتمع الأستاذ عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم مع مديرى الادارات التعليمية ومديرى إدارات التعليم الإعدادي والثانوي والمدارس الرسمية للغات بالمديرية ، وجاء ذلك بحضور محمد إبراهيم الدسوقي وكيل المديرية ، والنائب محمد حمدي دسوقي عضو مجلس النواب ووكيل أول لجنة الاقتراحات والشكاوى بالمجلس ، وايمن أبو كريشة نائب وكيل وزارة المالية .
ناقش ” زنار ” مديري الإدارات التعليمية في عمل مجموعات دعم لكل إدارة تعليمية مع اختيار أفضل المعلمين في كل مادة وتحديد أفضل القاعات من حيث المساحة والتهوية الجيدة لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب لعقد مجموعات الدعم من أجل النهوض بمستوى الطالب .
كما صرح نائب المالية بأنه جاري العمل على تذليل بعض السلبيات بمنظومة البيرول ومعالجتها وحل جميع المشكلات والشكاوي الخاصة ب الخصومات والأخطاء .
كما طالب النائب محمد حمدي الدسوقي بوضع معيار ثابت لصرف الأحكام الخاصة بالجهود الغير عادية حتى تكون هناك عدالة فى الصرف وتم الاتفاق على أن يكون المعيار بناء على كشوف الأحكام الواردة من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.
وفى نهاية الاجتماع تقدم “عبدالعزيز زنار ” بالشكر والتقدير للنائب محمد حمدى دسوقى لدعمه للعملية التعليمية ولما يقدمه من خدمات ملموسة وواضحة للتعليم بأسيوط .
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *