Share Button

متابعة / على الشرنوبى 

***********************

البطل العالمي السابق وعضو قاعة المشاهير في WWE، جولدبيرج ناقش مؤخرا فكرة خوض مواجهة ضد المصارع النجم السويسري سيزارو . حيث أن جولدبيرج منفتح جدًا على أي مباراة محتملة مع المصارع الصلب.

سيزارو هو واحد من أقوى المصارعين في هذه الصناعة في الوقت الحالي. يعتبره العديد من المصارعين داخل العمل من أفضل الأشخاص الذين دخلوا الحلبة، ويبدو أن جولدبيرج يتفق مع هذا الأمر.

قال جولدبيرج: “كان من الممكن أن تكون مباراة حلم بالنسبة لي ولسيزارو عندما كسرت وركزت أكثر على جانب فنون الدفاع عن النفس”.

وأضاف: “الآن علي أن أختار وأختار تحركاتي بحكمة. أود الدخول في الحلبة مع سيزارو. إنه أحد أكثر الرجال موهبة على الإطلاق. ليس هناك شك في ذلك. إنه لا يحظى بالتقدير الكافي فقط لكنه الآن يحظى ببعض الاهتمام الذي يستحقه”.

يعتقد جولدبيرج ، مثل الكثيرين ، أن سيزارو هو مصارع موهوب بشكل لا يصدق. ستكون المباراة بين العملاقين بمثابة مشاهدة مسلية للعديد من المشجعين.

استنادًا إلى ظهوره في مواجهة عنيفة الأسبوع الماضي ، يبدو أن سيزارو سيشارك قريبًا في عداء مع رومان رينز.

كانت آخر مباراة WWE لجولدبيرج من أجل بطولة WWE ، هي مواجهة جولدبيرج ضد درو ماكنتاير في رويال رامبل

جولدبيرج ودرو ماكنتاير بعد مباراتهما في رويال رامبل

عاد جولدبيرج إلى WWE في يناير من هذا العام في ليلة الأساطير لعرض الرو، وقد تحدى على الفور درو ماكنتاير على بطولة WWE ، وسرعان ما تم تعيين مواجهة ضد درو ماكنتاير في رويال رامبل.

كانت المباراة سريعة وأسفرت عن فوز المحارب الاسكتلندي بضربة كلايمور وتثبيت جولدبيرج للاحتفاظ ببطولة WWE. احتضن الاثنان بعضهما البعض بعد المواجهة ، وأظهروا الاحترام لبعضهم البعض.

لم يعد جولدبيرج إلى عروض WWE منذ هزيمته أمام ماكنتاير. إنه حاليًا في صفقة محدودة لخوض مواجهات في السنة مما يعني أنه كلما عاد ، سيواجه خصمًا رئيسيًا

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *